شركة السليل ويب

كيف تغير تصميم تطبيقات الجوال عالم الأعمال والبيزنس؟

كيف تغير تصميم تطبيقات الجوال عالم الأعمال والبيزنس؟

كيف تغير تصميم تطبيقات الجوال عالم الأعمال والبيزنس؟

تساهم التقنيات التكنولوجية في عمل تحولات جذرية في عالم الأعمال بهدف الحصول على الاستفادة القصوى من فرص البيزنس التي تتيحها التكنولوجيا وخاصة تصميم تطبيقات الجوال لما أحدثته من طفرة تجارة غير مسبوقة. ستلاحظ أن الشركات التي قامت بتنفيذ تطبيق جوال لأعمالها (بعد دراسة جيدة لجدوى ذلك) قد حققت نموًا وزيادة في إيراداتها ،الأمر الذي يتطلب منك الدقة أثناء بحثك عن شركة تصميم تطبيقات تنفذ ما تحتاجه شركتك/مؤسستك/مشروعك التجاري.

تطبيقات الجوال تدعم الشركات

تتيح هذه التطبيقات فرص متعددة للمؤسسات والشركات والمشاريع التجارية، من خلال تقديم المنتجات/الخدمات في صورة جذابة للجمهور المُستهدف وعبر وسيلة يومية وسهلة الاستخدام بالنسبة لهم.

مما يعمل على زيادة المبيعات والتوسع التجاري كذلك يمكن لـ تطبيقات الجوال أن تبسط العمليات المتعلقة بالإنتاجية، بما في ذلك الـ supply chain أو عمليات الشراء أو التوزيع أو الصيانة، بحيث يمكن لأي شركة ما أن تعمل بإنتاجية أعلى. تميل المؤسسات إلى زيادة الإنتاجية وتحديد المجالات التي تحتاج إلى مزيد من التطوير، مما يمكن أن يقلل من عدم التخصيص الأمثل للموارد مع زيادة الإيرادات.

 

تصميم تطبيقات الجوال السليل ويب

تطبيقات الجوال تساعد الشركات على إرسال الإشعارات المُستهدفة جغرافيًا للمستهلكين.

تزود تطبيقات الجوال العملاء بالمعلومات حول العالم في أي وقت تلقائيًا من خلال الإشعارات المتضمنة لجديد المنتجات والخدمات. فعلى سبيل المثال يمكن للشركات/المؤسسات استخدام الإشعارات المُستهدفة جغرافيًا بطرق مختلفة:

  • يمكن لـ تصميم تطبيقات المطاعم أن يعزز ولاء جمهوره عن طريق إرسال إشعارات خاصة لعملائه عند المرور بجوار المكان لتذكيرهم بأنهم لم يتواجدوا هناك منذ فترة طويلة بعد زيارتهم الأخيرة.
  • يمكن لـ برمجة تطبيقات المتاجر الإلكترونية الخاصة للبيع بالتجزئة إرسال إشعارات حول جديد التخفيضات على المنتجات الخاصة بمناسبة معينة متعلقة بالأعياد والاجازات الرسمية.
  • يمكن لـ تصميم تطبيقات الخدمات ارسال اشعارات  للمستخدمين على هواتفهم المحمولة بجديد العروض والخدمات المتاجه بالتطبيق
  • يمكن ارسال اشعارات من خلال تطبيقات الجوال باى صيغة واى طريقه  ولاى تطبيق جوال 

تطوير تجربة المستخدم

تعمل تطبيقات الهواتف الذكية على بقاء الشركات على اتصال مع جمهورها وتتيح للأخير معرفة جديد العروض والتخفيضات ،بالإضافة إلى تلقي ردود سريعة على أي شكوى مما يؤدي لتحقيق رضاء العملاء وزيادته.

مُنتج/خدمة أفضل بشكل مستمر

ببساطة معرفة المقدمات يؤدي لنتائج مما يمنح الفرصة لتطوير منتجات/خدمات المؤسسات /الشركات /المشاريع التجارية حيث تتيح برمجة تطبيقات الجوال التعرف على احصاءات وطرق شراء العملاء وسلوكهم خلال التسوق عبر الهاتف الذكي.

مما يُشكل مصدر ثري للغاية لتقدم المؤسسات /الشركات /المشاريع التجارية الأفضل لهم في المستقبل وتضع المُفضل لهم تحت أنظارهم باستمرار.

ولاء العملاء

وهو من أهم أهداف الهوية التجارية المختلفة طول الوقت ،لذلك ففي أثناء رحلة بحثك عن افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية، لا تنس السؤال عن خواص التطبيق الذي تنوي تنفيذه والمتعلقة باللايف شات والتواصل الفوري. لكونها تعمل على وصول المعلومات للعميل في الوقت الفعلي وبالتالي تحقيق ولائه للعلامة التجارية والحفاظ عليه.

 

تصميم تطبيقات الجوال السليل ويب

 

برمجة تطبيقات الجوال قناة جديدة لتحقيق المبيعات

لكون تطبيق مؤسستك /شركتك /مشروعك التجاري سيتواجد على هاتف كل شخص من عملائك مما يجعله أداة مبيعات تساهم في تحقيق الإيرادات في أي وقت ومن أي مكان وكذلك في أقل وقت ودون مجهود ضخم.

الملخص

أحدثت التقنيات الرقمية انتعاشه ضخمة لعالم الأعمال التجارية سواء كان الأمر يخص اطلاق مُنتج/خدمة جديدة أو إعادة تقديم مُنتج/خدمة موجودين بالفعل ،حيث أتاحت للمؤسسات /الشركات /المشاريع التجارية التواجد على طريق الأرباح وتطوير المنتجات والخدمات.

اتصل بـ شركة تصميم تطبيقات الجوال في الرياض للاستفسار عن فكرة التطبيق المناسبة لأعمالك، حيث يُدرك فريق المطورين لدينا بشكل جيد المطلوب لنجاح تطبيقك في السوق استنادًا إلى خبرة ومهارة تستحقها.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.
5/5 (1 Review)
وسوم: أفضل شركة تصميم تطبيقات, برمجة تطبيقات الجوال, تصميم تطبيقات الألعاب, تصميم تطبيقات الأندرويد, تصميم تطبيقات الجوال, تصميم تطبيقات ايفون
suscribe

اشترك فى نشرتنا البريديه ليصلك جديد المدونة واخر العروض

جميع الحقوق محفوظه مؤسسة السليل -2003 - 2019

للاعلى