شركة السليل ويب

فوائد تصميم تطبيقات الجوال لمشروعك او شركتك 

فوائد تصميم تطبيقات الجوال لمشروعك او شركتك 

فوائد تصميم تطبيقات الجوال لمشروعك او شركتك

يعتبر التسويق الناجح لـ تطبيقات الجوال من أهم أهداف أصحاب الشركات و المؤسسات باختلاف أحجامها، و ذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المهتمين بمنتجاتهم أو خدماتهم. في الآونة الأخيرة لعبت تصميم تطبيقات الجوال دوراً بالغ الأهمية في تطوير مجال التسويق الإلكتروني للشركات والمؤسسات و تحسين معدلات التفاعل بين أصحاب الأعمال و المستهلكين و تحقيق ارتفاع ملحوظ في حركة البيع و الشراء و ذلك من خلال تطبيقات الجوال التي يتم طرحها على المنصات الإلكترونية. و يرجع السبب وراء هذا التطور هو الإرتباط الوثيق بين المستهلكين و هواتفهم المحمولة التي تلازمهم أغلب ساعات اليوم مما يجعل الإعلانات و العروض الخاصة بالمنتجات في حالة عرض مستمر بدون توقف.

أصبح مؤخراً من أساسيات نجاح أي مؤسسة تصميم موقع إلكتروني خاص و تصميم تطبيق جوال حيث يمكن التواصل بسهولة مع العملاء وعرض المنتجات والخدمات والعروض لحظة بلحظة والتفاعل مع الشكاوى بطريقة مباشرة وفي أسرع وقت، بالإضافة إلى عرض صور وبيانات المنتجات والخدمات بطريقة منظمة وعملية لذلك فإن تطبيقات الهواتف الذكية هي اختيار مناسب للتسويق الناجح سواء للمشروعات الصغيرة أو المؤسسات الكبرى.

 

خمسة فوائد لـ تصميم تطبيقات الجوال لأصحاب المشروعات:

1- التواجد المستمر بين عملائك:

يتيح لك التسويق من خلال تطبيقات الهواتف الذكية فرصة كبيرة للتواجد بين عملائك لأطول وقت ممكن حيث تلعب الهواتف الذكية دوراً كبيراً في حياة المستخدمين وهذا ما قد رصدته العديد من المواقع المتخصصة في بحث ورصد سلوكيات أفراد المجتمع مثل موقع “انفوجرافيك السعودية” والذي قام برصد نمو استخدام الهواتف الذكية والإنترنت فقد ثبت أن السعودية تحتل المركز الرابع بين 140 دولة تستخدم الهواتف الذكية والإنترنت لذلك فإن أصحاب الأعمال في السعودية يتمتعون بفرصة كبيرة في الوصول لأكبر عدد من العملاء.

 

2- التواصل المباشر:

برمجة تطبيقات الجوال طريقة فعالة في التواصل المباشر بين المستهلكين وأصحاب المشروعات،حيث يبحث المستهلكين دائماً عن أسهل طريقة للحصول على احتياجاتهم لذلك فإنهم يفضلون تصميم تطبيقات الهواتف الذكية والتي تقدم لهم كافة المعلومات والخدمات عن المنتجات فقط بضغطة زر كما يمكنهم الشراء والدفع أيضاً من خلال تطبيقات الجوال.

3- الحصول على علامة تجارية مميزة:

من خلال تطبيقات الهواتف الذكية يمكن لأصحاب الأعمال تمييز منتجاتهم بعلامة تجارية مميزة وإشهارها بين عدد كبير من العملاء مما يجعلها مصدر للثقة والأمان للمزيد من العملاء وتحويهم من عملاء محتملين لعملاء واقعيين.

 

4- البقاء في الصدارة:

يعتبر التسويق الإلكتروني من خلال تطبيقات الهواتف الذكية إتجاه حديث في عالم التسويق لم يسلكه العديد من أصحاب الأعمال والمؤسسات حتى الآن، لذلك فإن إمتلاك تطبيق جوال خاص بمنتجاتك أو خدماتك ميزة قوية تجعلك دائماً في الصدارة بين المنافسين.

 

5- كسب ثقة العملاء:

التواصل المباشر بين أصحاب المشروعات و المؤسسات و بين العملاء من خلال تطبيقات الهواتف الذكية والإستماع إلى آرائهم وشكاواهم والعمل الجاد على إرضائهم وتحسين المنتجات وتقديم عروض صادقة وبيانات حقيقية عن المنتجات مثل بلد المنشأ والألوان المتاحة والمقاسات المتاحة والخامات وبلد المنشأ وتعزيز التطبيق بصور واقعية للمنتجات يجعل كسب ثقة العملاء من أهم مميزات التسويق من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.

وفي نهاية الأمر فإن شركات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية تتبع طريقة حديثة للتسويق تسعى للوصول إلى أفضل النتائج بعيداً عن طرق التسويق التقليدية وإعلانات الصحف والمجلات والتلفاز التي تدوم لوقت تقصير ولا تصل لكل شرائح المجتمع ولا تتمتع بالتحديث والتجديد لتواكب اتجاهات افراد المجتمع و إرضاء كافة الأذواق والاحتياجات في أسرع وقت.
5/5 (1 Review)
وسوم: emarketing, أفضل شركة تصميم تطبيقات, التسويق, التسويق الالكترونى, برمجة تطبيقات الأندرويد, برمجة تطبيقات الجوال
suscribe

اشترك فى نشرتنا البريديه ليصلك جديد المدونة واخر العروض

جميع الحقوق محفوظه مؤسسة السليل -2003 - 2019

للاعلى