شركة السليل ويب

كيف تختار شركة برمجة متاجر إلكترونية جيدة؟

كيف تختار شركة برمجة متاجر إلكترونية جيدة؟

كيف تختار شركة برمجة متاجر إلكترونية جيدة؟

تمثل التجارة الإلكترونية الآن عالمًا مُربحًا لجني مبيعات ومكاسب هائلة بسبب تحول مؤشر التسوق والشراء وجمع المعلومات حول السلع والخدمات نحو المواقع الإلكترونية و تطبيقات الجوال.

الأمر الذي جعل الطلب متزايد على تصميم المتاجر الإلكترونية ،ومن ثم يتطلب الأمر أن تجد شركة برمجة متاجر إلكترونية جيدة وذات خبرة في المجال لتتمكن من برمجة متجر إلكتروني متميز يناسب أعمالك ويليق بها.

ستتعرف معي في هذا الموضوع على نصائح هامة لاختيار شركة متميزة تساعدك في تصميم متجر إلكتروني يجذب عملائك:

حدد المنصة التي ستبني عليها متجرك:

قبل توقيع عقد تصميم تطبيق متجر الكتروني أو برمجة موقع تجارة الكترونية مع أي شركة من الأفضل أن تكون على دراية باختيارك من بين المنصات المتعددة المتواجدة (Shopify-Open Cart) وغيرها ،ويمكنك استشارة الشركة عن الأفضل والأكثر فاعلية قبل توقيع العقد.

 

مدى خبرةشركة برمجة متاجر إلكترونية وسابقة أعمالها:

أو ببساطة اختبار الكفاءة ليكون تصميم المتجر الإلكتروني الخاص بك في أيدي أمينة ،ومن المفضل أن يكون لدى الشركة المختارة سابقة أعمال في تأسيس المتاجر الإلكترونية في نفس مجال مؤسستك/شركتك/مشروعك وإن كان هذا ليس شرطًا ضروريًا.

تصفح مشروعات المتاجر التي قاموا بتنفيذها سابقًا لتعرف مستوى الجودة لديهم وهل يناسب أهداف أعمالك التجارية أم لا.

وتذكر أيضًا أنه يجب على شركة تصميم متجرك الإلكتروني ان تمدك بالمعلومات الكافية حول لغات البرمجة التي يستخدمونها و منصات التجارة الإلكترونية التي يجيدون التعامل معها. ويمكنك كذلك سؤال معارفك أو دائرتك المهنية عن الأفضل لشكل واجهة المستخدم والاختيار الأصوب ما بين التصميم المتجاوب أو الديناميكي للمتجر لتتضح لك كافة نقاط القوة والضعف.

 

تصميم المتاجر الالكترونية السليل ويب

 

التواصل الفعّال:

والمقصود به هو لغة الحوار المشتركة بينك وبين فريق عمل الشركة التي أنت بصدد اختيارها ،وخاصة المطورين فيها لكونهم المُنفذ الأساسي لـ برمجة المتجر الإلكتروني لتكون على دراية بكامل التفاصيل.

لكيلا تقع في فخ التواصل الضعيف وعدم إدراك هدفك النهائي الذي قد يؤدي إلى خروج متجر غير فعّال وغير ربحي ،سيساعدك في ذلك عقد عدد من جلسات العمل مع فريق الشركة قبل الاتفاق.

 

المدى الزمني:

يمثل الوقت أحد أكثر الأشياء قيمة في عالم الأعمال ،وبالأخص في مجال التجارة الإلكترونية فيجب أن ينصب اهتمام شركة تصميم المتاجر الالكترونية المُختارة من قبلك على الانتهاء من تصميم المتجر في الوقت المناسب دون تأخير في التنفيذ ،ولتتأكد من مدى التزامهم بالمواعيد النهائية قُم بسؤال أيًا من العملاء السابقين أو راجع التقييمات على موقعهم الإلكتروني أو حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

 

تصميم المتاجر الالكترونية السليل ويب

 

اسعار تصميم المتاجر الالكترونية :

تُعد تكلفة أي مشروع من العوامل المؤثرة في تنفيذه وخاصة في حالة اطلاق متجرك عبر الإنترنت. لتتجنب المخاطرة قُم بالتخطيط لمصروفاتك بحكمة حيث قد يتضمن تنفيذ متجرك الإلكتروني أمور متنوعة تحتاج لمصروفات إضافية ،ويمكنك معالجة ذلك بأن تطلب من الشركة التي ستقوم بالتعاقد معها عرض سعر مفصل للمتجر الإلكتروني لتكون على علم بأية نفقات قد تطرأ مستقبلًا.

ولا تنس كذلك حساب تكلفة تجديد الاستضافة السنوية لموقع أو تطبيق المتجر وكذلك رسوم التجديد السنوية الخاصة بحجز اسم نطاق موقع متجرك أو الموقع الخاص بالتحكم في تطبيق متجرك الإلكتروني.

 

في الأخير لا تتردد في الاتصال بنا في حال احتياجك إلى الاختيار الصحيح في مجال التجارة الإلكترونية.

5/5 (1 Review)
وسوم: برمجة متجر إلكتروني, برمجة متجر إلكتروني البرمجة الخاصة php, برمجة موقع, برمجة موقع الكترونى, تصميم المتجر الإلكتروني, تصميم متجر إلكتروني
suscribe

اشترك فى نشرتنا البريديه ليصلك جديد المدونة واخر العروض

جميع الحقوق محفوظه مؤسسة السليل -2003 - 2019

للاعلى