شركة السليل ويب

تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال منتشرة مؤخراً و بنسبة كبيرة أنواع و أشكال مختلفة من تطبيقات الجوال التي تعتمد علي أنظمة تشغيل مختلفة مثل الـ Android و الـ IOS للايفون. ذلك بسب أن مستخدمي الإنترنت أصبحوا متصلين بالشبكة العنكبوتية عن طريق الجوال أو الهواتف الذكية المحمولة و بالتالي أصبحت الشركات و المواقع التي تعتمد في تقديم خدماتها أو بيعها أو تقديم و بيع منتجاتها علي شبكة الإنترنت في النظر إلي الأمر كـ تطور تكنولوجي و لذلك اتجة معظم أصحاب الشركات والمؤسسات أو المواقع إلي أسهل طريقة لمعاودة التواصل مع مستخدمين الإنترنت بشكل أسرع  و أفضل و هو عن طريق إنشاء و برمجة تطبيقات خاصة بهم.

تصميم تطبيقات الجوال

إذا كنت صاحب شركة أو لديك فكرة مشروع خاص ستحتاج إلي خدمة تصميم و برمجة تطبيقات الجوال لكي تحصل علي تطبيق خاص بشركتك أو مشروعك لتتمكن من التواصل مع عملائك بشكل أسرع وكذلك لكي تسهل عليهم عملية التواصل معك أو مع منتجك أو الخدمة التي أنشأت التطبيق لأجلها لذلك فإن عملية تصميم تطبيقات الجوال هي عملية تهدف في الأساس إلي راحة العميل حيث أنه أصبح 70% من مستخدمين الإنترنت يقوموا بالإتصال بالشبكة عن طريق هواتفهم المحمولة.

أسعار تصميم التطبيقات الجوال

إذا كان أول سؤال لديك ماهو سعر تصميم تطبيقات الجوال فذلك يعني بحثك عن أقل أسعار فى السوق وهذا لن يفيدك كثيراً فقد تحصل علي تطبيق غير متناسب مع وجهة نظرك أو به مشاكل تقنية كبيرة فإن أسعار تصميم التطبيقات لن يتم تحديدها قبل أن تضح فكرتك تماماً فـ أسعار التطبيقات مختلفة نظراً للخصائص التي تحتاجها في التطبيق الخاص بك فلا يمكن أن يكون تطبيق الواتساب مثل تطبيق التروكولر فهم يختلفوا في الخصائص وكذلك في الأسعار لذلك لأ أنصحك أن تبحث عن اقل شركة سعراً ولكن يجب أن تبحث عن من يمكنه تلبية طلباتك وتحقيق هدفك من تصميم تطبيق احترافى

تصميم تطبيقات الجوال السليل ويب

برمجة تطبيقات الجوال

إذا كنت تريد الحصول علي خدمة برمجة تطبيقات الجوال بشكل إحترافي يحقق أهدافك من برمجة التطبيقات إذا فأنت يجب أن تتعامل مع شركة تصميم تطبيقات تتميز بقدرتها علي تحقيق أي فكرة برمجية وكذلك لديها فريق عمل لـ تصميم تطبيقات الجوال بزوق راقى ومحترف ليس كغيرها من شركات تصميم تطبيقات الجوال الأخرى، وبما أنك تقوم بقراءة مقال هذه الخدمة إذا أعتقد أن شركة السليل ويب هي أحد إختياراتك إذا يجب أن تعلم ماذا ستقدم لك شركة السليل في خدمة برمجة تطبيقات الجوال و تصميم تطبيقات الجوال.

1- تقوم الشركة بالتحدث مع العميل والإنصات جيداً إلي الهدف المنشود من تصميم التطبيق .

2- يقوم المختص بدراسة وتحليل الفكرة التي تريد إنشاء تطبيق لأجلها ثم إعطاء العميل بعض الإقتراحات التي تحسن من شكل وكفاءة التطبيق.

3- ثم بعد ذلك يقوم العميل بوضع التخيل الخاص به لـ تصميم التطبيق ثم يقوم مسئول قسم تصميم تطبيقات الجوال بتجسيد شكل للتطبيق الخاص بالعميل مع إختيار الألوان التي تتناسب مع فكرة التطبيق ثم نقوم بعرضها علي العميل لأخذ الموافقة أو وجود أي تعديل.

4- ثم بعد ذلك نقدم للعميل العرض المالى الخاص بـ تصميم التطبيق حسب المواصفات المتفق عليها وطرق الدفع المتاحة.

5- بعد إجراء التعديلات علي التصميم ثم أخذ الموافقة ننتقل إلي قسم برمجة تطبيقات الجوال الذي يقوم بدوره بالبدء في المشروع ثم يقوم المختص بعرض نسخة تجريبية من التطبيق علي العميل لسهولة إجراء التعديلات التي يرغب بها العميل وبعد الإنتهاء من التعديلات يقوم العميل بإستلام التطبيق أو نقوم بإضافة التطبيق الخاص بالعميل إلي Google Play في حالة رغبة العميل بذلك .

6- بالإضافة الى توفير الدعم الفنى المستمر بعد البيع.

تصميم تطبيقات الجوال السليل ويب

اللغات المستخدمة في برمجة التطبيقات بـ السليل ويب

لغة البرمجة ” جافا ” :

هي اللغة الاولى من لغات البرمجة التي يفضلها كافة مطورين تطبيقات الاندرويد حول العالم فهي تتميز بالمرونة ولكن يمكنك إستخدامها فقط في تطوير تطبيقات الأندرويد ولن تسعفك جيداً في تطبيقات الـ IOS ولكن نعتمد عليها في شركة السليل ويب فور إعتماد كبير في حالة القيام بـ برمجة تطبيقات الاندرويد .

Android Studio :

أفضل بيئة تطوير متكاملة لـ تطوير و تصميم تطبيقات اندرويد تسهل على المطورين كتابة الشفرة المصدرية لـ تطبيقات أندرويد، كما تسمح للمطور بمعاينة هيئة تطبيقه على مختلف قياسات الشاشات بشكل فوري أثناء التطوير، وتسهّل تطوير التطبيقات متعددة اللغات.

Swift سويفت :

هي اللغة الرسمية قامت بغزو نظام ابل فهي تراعي استخدام اخر واجهة برمجة التطبقات API الخاصة بأبل. لكن بالرغم من كونها لغة انشئت لتعمل جنبا الى جنب مع لغة Objective-C الى ان شركة ابل تعد هذه اللغة لتكون مستقبلا اللغة الاساسية لمبرمجي iOS كما انها تعفي المطورين من الثغرات الأمنية, حاليا تعتبر السويفت لغة مستقبل بنسبة للعملاق ابل وتستخدم بشكل كبير فى برمجة و تصميم تطبيقات ايفون.

Xcode :

تعتبر بيئة متكاملة لـ تصميم تطبيقات ايفون iosويتضمن كل الادوات لـ إنشاء تطبيقات مذهلة لجميع منصات Apple.

XML :

تستخدم في تصميم تطبيقات الأندرويد عن طريق الديزاينر المسئول عن ذلك. وغيرها من لغات البرمجة المستخدمة على حسب كل نظام.

أمور يجب أن تضح قبل إختيارك لنا كـ شركة تصميم تطبيقات

أنظمة التشغيل :

قبل قيامك بالتواصل معنا لـ برمجة و تصميم تطبيقات الجوال يجب أن تختار الفئة التي تقوم بإستهدافها وكذلك إختيار نظام التشغيل الخاص بهم أو الخاص بأغلبية الفئة المستخدمة فهناك أكثر من نظام تشغيل للهواتف الذكية مثل الـ Android و الـ IOS و الـ Windows Phone ونوفر لك خدمات برمجة التطبيقات في كل الأنظمة.

تنظيم التطبيق :

في حالة كنت ترغب في أن تضاف معلومات كثيرة إلي صفحات التطبيق الخاص بك فيجب أن تتم إضافة تلك المعلومات بشكل إستراتيجي حتي لا يمل المستخدم أو يشعر بالضياع داخل التطبيق فيقوم بإغلاقه ولا يعود مرة أخرى لذلك يقوم مطورين الهواتف الذكية لدينا بالعمل بطرق سهلة وبسيطة تجعل ترابط صفحات التطبيق ببعضها ترابط يجعل المستخدم يتنقل مابين الصفحات بكل سهولة وبسر وبالتالي لن يشعر بالضياع أو يكون التطبيق بطئ في التحميل مما يجعله يمل من الإنتظار وكذلك لا يسهتلك بطارية جهاز المستخدم فلا تقلق عزيزي العميل فنحن خبراء في تلك الأمور البسيطة الخاصة بـ برمجة تطبيقات الجوال .

متابعة التطبيق بإستمرار :

يجب أن تعلم عميلنا العزيز بأن هناك تحديثات تتم بشكل دوري لكافة لغات البرمجة وكذلك بـ سياسات جوجل الخاصة بـ تطبيقات الجوال لذلك يجب أن تتم تحديثات علي التطبيق الخاص بك بشكل دوري يتناسب مع خوارزميات جوجل لـ تطبيقات الجوال وكذلك لتحسين التطبيق الخاص بك للمستخدمين . وفي النهاية يجب أن نطمئنك عميلنا العزيز بأن شركة السليل ويب تهتم بكافة الجوانب التي تم ذكرها بالأعلي وغيرها من الجوانب التي لن تذكر إلا للعميل بشخصه حتى تكون الصورة مفهومة واضحة امامة.

 

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.
5/5 (1 Review)

وسوم :

suscribe

اشترك فى نشرتنا البريديه ليصلك جديد المدونة واخر العروض

جميع الحقوق محفوظه مؤسسة السليل -2003 - 2019

للاعلى