شركة السليل ويب

سبعة أسباب تدفعك إلى الاستثمار في تصميم تطبيقات الجوال؟

سبعة أسباب تدفعك إلى الاستثمار في تصميم تطبيقات الجوال؟

سبعة أسباب تدفعك إلى الاستثمار في تصميم تطبيقات الجوال؟

وفقًا للتقارير ،ستصل تنزيلات تطبيقات الجوال عالميًا إلى 284 مليارًا بحلول عام 2020. في العالم الحالي ،يبلغ إجمالي عدد تطبيقات متجر آبل(IOS)  حوالي 2 مليون. وتوضح الإحصائيات لعام 2018 أن متجر Google play يحتوي على أكثر من 2.1 مليون تطبيق للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، ستتجاوز التطبيقات غير تطبيقات الألعاب الحد الذي يبلغ 182 مليار دولار في العام المقبل. علاوة على ذلك ، تؤثر إعلانات تطبيقات الجوال في المستخدمين أكثر من 4 إلى 5 مرات من إعلانات مواقع الويب. ووفقًا لتقارير أبحاث المشاركة والتفاعل ، هناك زيادة بنسبة 55٪ في معدل تفاعل واستخدام الأشخاص لتطبيقات الأجهزة المحمولة مقارنة بالعام السابق.

لذا ، ما رأيك فيما يحدث؟

أصبحنا في عصر جوال فهل لازلت مترددًا بشأن التعاقد مع شركة تصميم تطبيقات لبدء مشروعك؟. الناس ينامون أثناء استخدام هواتفهم. وأول ما سيفعلونه في الصباح هو التأكد من فحص هواتفهم. زيارة جميع تطبيقات المراسلة وتصفح وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على جميع التحديثات قبل بدء يومهم.

ووفقًا للتقارير الرسمية ، يقضي كل فرد أربع ساعات على الأقل على الأجهزة المحمولة يوميًا. لذا ، ما رأيك؟ جميعهم مندمجين في عالم الجوال من الواضح أن جميعهم يستخدمون تطبيقات متنقلة مختلفة الأمر الذي جعل تصميم تطبيقات الجوال يستحق الاستثمار فيه.

العامل الرئيسي في أي عمل تجاري هو العميل. يجب عليك دائمًا الذهاب إلى عميلك. عليك أن تستهدف جمهورك المحتمل من خلال وسيلتهم المفضلة. لقد ولت تلك الأيام عندما اعتاد العملاء زيارة المتاجر المختلفة قبل العثور على الشيء الذي يريدونه بالضبط. في عصر التكنولوجيا ، كل شيء مجرد ضغطة واحدة لأي نوع من الخدمات والمنتجات.

 

لذلك ، من أجل البقاء في المنافسة في هذا العصر ، مجرد التواجد على الإنترنت لم يعد اختيار بل ضرورة إذا كنت تريد بالفعل أن تزدهر وتحقق أقصى قدر من الأرباح ، فإن تصميم تطبيق جوال تفاعلي وجذاب وحصري هو المفتاح الوحيد.

 

حسنًا ،إليك 7 فوائد وأسباب تقنعك بالذهاب للتعاقد مع أفضل شركة لتصميم التطبيقات من أجل الحصول على أقصى استفادة من التكنولوجيا. ليس فقط من حيث الفوائد الربحية ،ولكن تعزيز الصورة لعلامتك التجارية أيضًا.

 

تذكير دائم بسلع/خدمات مؤسستك/شركتك/مشروعك:

عندما تعلم أن عملائك موجودون بالفعل على هواتفهم طوال الوقت ،فلماذا لا تستفيد من ذلك؟ عندما يكون لديك تطبيق جوال ، فلن يمنح علامتك التجارية شهرة كبيرة فقط. ولكن عندما تكون علامتك التجارية موجودة على شاشات هواتف العملاء المحتملين والفعليين طوال الوقت في أماكن مختلفة من دول الخليج العربي والدول العربية عامة ،فسيكون ذلك بمثابة تذكير دائم. عندما يكونوا في حاجة إلى شيء ما ، ستكون سلعك/خدماتك متاحة بمجرد ضغطة واحدة. من الواضح أنهم سوف يأتون إليك لتلبية احتياجاتهم.

 

الخدمات/السلع المخصصة:

من خلال تطبيق الجوال ،من السهل جدًا جمع جميع البيانات المفيدة من عملائك. مثل عمليات الشراء الأخيرة وعمليات البحث وغيرها الكثير. ومن خلال التحليل السليم ،يمكنك تزويدهم باختيارات السلع/الخدمات التي يريدونها. وبهذه الطريقة ، سوف تقدم خدمات مخصصة وفق تفضيلات كل عميل. مما سيجعلهم يميلون نحو العلامة التجارية الخاصة بك أكثر.

 

البيع والدفع عبر الجوال:

مع الطفرة المفاجئة في التكنولوجيا ، أصبح كل شيء مختلفًا الآن. حياة 2019 مختلفة تمامًا وتتطور بشكل هائل. نقل خيار الدفع من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة عالم الأعمال إلى مستويات جديدة. وفقًا للتقارير ، فإن 500 شركة تحولت إلى تطبيقات الجوال و التجارة الإلكترونية زادت مبيعاتها إلى 80٪. هل تخيلت حجم القفزة الهائلة؟ من الواضح أن لا شيء سيفوز على تسهيلات تطبيقات الجوال في المستقبل القريب.

 

تعزيز العلامة التجارية:

تساعد تطبيقات الأجهزة المحمولة العلامات التجارية في خلق سمعة جيدة. في الوقت الحاضر ،لا أحد يشتري أي شيء دون قراءة مراجعات أو تعليقات من المشترين السابقين. لا أحد يذهب إلى أي مكان دون التحقق من الفنادق والطرق وأسعار التذاكر مسبقاً. لذا فإن مراجعات زبائنك الحاليين سوف تسهل عليك أمام جمهورك المحتمل القادم.

بالإضافة إلى ذلك ،سوف تقدم لهم أيضًا إشعارات مستمرة. من خلال العروض الترويجية والصفقات والعروض والإضافات الجديدة المتعددة للمنتجات بين الحين والآخر. نتيجة لذلك ، سوف يميلون نحو علامتك التجارية بسهولة شديدة.

 

الجوال هو المسيطر:

 

التواجد هو المفتاح في عالم الإنترنت. ولكن ليس فقط موقع إلكتروني أو صفحة على أيًا من مواقع التواصل الاجتماعي. هذا لن يحقق أفضل النتائج. إذا كنت تبحث عن نتائج جذرية فعلية ، فعليك الاستثمار في تطبيقات الجوال. لأنه في عالم اليوم ، الجميع وقتهم ضيق للغاية لفتح الكمبيوتر لزيارة موقع الويب الخاص بك. لا أحد يستخدم أجهزة الكمبيوتر المكتبية إلا نادرًا. الجميع يحتاج إلى أن يكون كل شيء في راحة يدهم للنظر والاستخدام السريع. وإذا كنت تريد أن يستجيب عملاؤك ويشترون منتجاتك ،فعليك اختيار الوسيلة المفضلة لديهم.

 

إضافة قيمة:

وفقًا للتقارير ، فإن 94٪ من أفضل 50 علامة تجارية في الولايات المتحدة الأمريكية و 96٪ من أفضل 50 علامة تجارية في المملكة المتحدة لديها تطبيق جوال واحد على الأقل لعملائها. امتلاك تطبيق حصري يعمل بكامل طاقته لن يجذب جمهورك فقط. لكن ذلك سيساعد أيضًا في منحهم انطباعًا عن مصداقيتك. لأن الناس في عالم اليوم يميلون إلى الثقة في العلامات التجارية التي تتمتع بحضور قوي على الإنترنت.

 

التواصل مع العملاء:

كما ذكرنا مسبقًا ،العملاء هم كل شيء لأي نوع من الأعمال. لذا فإن امتلاك تطبيق جوال ،والذي سيمنحهم مساحة جيدة للتفاعل معك مفيد جدًا. للاستفسارات ، الشكاوى أو أي شئ آخر. لذلك لن تكون هناك فجوة في التواصل بينك وبين عملائك. وليس عليك استثمار أموال مخصصة للحصول على التعليقات من أجل التطوير.

 

في الأخير ،لا تذهب بعيدًا حال بدأت البحث عن شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية…تواصل معنا لتبدأ عمل تطبيق متجرك أو تطبيق الجوال لشركتك.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.
5/5 (1 Review)
وسوم: برمجة تطبيقات الأندرويد, برمجة تطبيقات الجوال, تصميم تطبيقات الألعاب, تصميم تطبيقات الأندرويد, تصميم تطبيقات الجوال, تصميم تطبيقات ايفون
suscribe

اشترك فى نشرتنا البريديه ليصلك جديد المدونة واخر العروض

جميع الحقوق محفوظه مؤسسة السليل -2003 - 2019

للاعلى