شركة السليل ويب

خمسة نصائح هامة قبل أن تتعاقد مع شركة برمجة تطبيقات الجوال المناسبة

خمسة نصائح هامة قبل أن تتعاقد مع شركة برمجة تطبيقات الجوال المناسبة

خمسة نصائح هامة قبل أن تتعاقد مع شركة برمجة تطبيقات الجوال المناسبة

في مجال حديثنا عن الهواتف الذكية ،لا يخفى على أحد أهمية تواجد الشركات والمؤسسات (أيًا كان حجمها) على أجهزة الجوال. حيث يقضي العملاء وقت طويل في تصفح الانترنت والبحث عن المنتجات باستخدام هواتفهم الذكية. وبالتالي ستسمح لك تطبيقات الجوال بالوصول لقطاع عريض من الجمهور المُستهدف والتواصل معهم في أقل وقت. الأمر الذي جعل الطلب متزايد على برمجة تطبيقات الجوال في عالم الأعمال. ولذلك إذا كنت تبحث عن شركة برمجة تطبيقات الجوال لمؤسستك/شركتك/مشروعك فستجد العديد منها. ولكن لكي تجد افضل شركة برمجة تطبيقات في السعودية ،والتي تستطيع تصميم تطبيقات تحقق مستوى توقعاتك فالأمر يحتاج لمراعاة بعض النقاط وهي ما سأخبرك بها فيما يلي:

تّعرف على الآراء حول الشركة التي تنوي التعاقد معها وتقييمات عملائها:

لكي تجد شركة تثق في الاعتماد عليها بشكل كامل في برمجة تطبيق الجوال الخاص بمؤسستك/شركتك/مشروعك ،يجب أن تسأل عن سابقة أعمالها ومعرفة آراء العملاء السابقين حولها والتي يمكنك ايجادها عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها وكذلك يمكنك أن تتلقى ترشيحات ومعلومات من دائرة معارفك المهنية.

تأكد من امتلاك الشركة للخبرة اللازمة:

بعد أن تحدد نظام التشغيل المناسب لـ تطبيقات الجوال لمؤسستك/لشركتك/لمشروعك يجب أن تجد الشركة المالكة للخبرة الكافية لبرمجة ذلك النوع من التطبيقات ،وتأكد من تواجد حالات عملية سابقة لديها خاصة برفع تطبيقات على المنصة المطلوبة (جوجل بلاي أو الآب ستور) والتي تريد وجود تطبيقك عليها.

 

شركات تصميم تطبيقات الجوال فى السعودية السليل ويب

 

تحقق من توفر كامل الخدمات:

تجد بعض الشركات توفر فقط خدمات برمجة و تصميم تطبيقات الجوال ،ولكن مجرد تنفيذ التطبيق فقط لا يكفي لأنك ستحتاج لخدمات ومهارات أخرى مهم توافرها لإطلاقه بنجاح. وأيضًا يتطلب الأمر تفاصيل تتعلق بإدارة التطبيق ،دعمه الفني وصيانته. لذا فقبل أن تتعاقد مع شركة برمجة تطبيقات هواتف ذكية يجب أن تراعي تواجد تلك الخدمات. فهذا سيساعدك على اتخاذ القرار الصحيح. وسيساهم ذلك كذلك في توفير وقتك وجهدك لأنك في حالة تنفيذ تطبيق مؤسستك/شركتك/مشروعك مع شركة لا توفر خدمات الدعم وإدارة التطبيق سيكون ضروريًا بعد إطلاقه أن تبحث عن شركة أخرى الأمر الذي قد يشتت جهودك ويفقدك بعض من تركيزك.

عامل التكلفة:

وهو واحد من العوامل المهمة للغاية الواجب مراعاتها عند تعاقدك مع أيًا من شركات تصميم تطبيقات الجوال ،لذلك تصفح الأسعار قبل اتخاذ قرار ،ومن الأفضل تلقي عروض أسعار مختلفة من شركات متعددة ومقارنتها واضعًا في اعتبارك باقي المعايير. هذا سيكون مفيدًا لك في اختيار شركة يمكنها تنفيذ التطبيق المطلوب في اطار ميزانيتك المحددة. ولكن تذكر لأن هذا العامل يجب ربطه بالنقطتين الأولى والثانية أي يجب الموائمة ما بين السعر والجودة لتصل لقرار مُرضي.

 

شركات تصميم تطبيقات الجوال فى السعودية السليل ويب

تّعرف على مدى الإبداع والابتكار لدى الشركة:

يلعب الإبداع والابتكار دورًا جوهريًا للغاية في صناعة تطبيقات الجوال ،لذلك قبل التعاقد مع شركة منوطة بذلك لتطبيقك تأكد من امتلاكها ضمن فريق العمل مطورين ومصممين متميزين في تلك الجوانب.لأنهما عاملان يؤثران في أحد الجوانب الهامة للغاية في تطبيقات الجوال ألا وهو تجربة المستخدم و واجهة التطبيق و تصميم الهوية التجارية الخاصة به وهي كلها نقاط تُشكل الانطباع الأول لدى الجمهور المُستهدف والتي قد تجعله يستخدم تطبيقك أو يتجاهله ويهمله من الأساس.

 

في الأخير ،إذا كنت تبحث عن شركة برمجة تطبيقات في الرياض قُم بالتواصل معنا لننفذ لك تطبيق مؤسستك/شركتك/مشروعك كما تريده

5/5 (1 Review)
وسوم: أفضل شركة تصميم تطبيقات, الجوال, برمجة تطبيقات الأندرويد, برمجة تطبيقات الجوال, تصميم تطبيقات الألعاب, تصميم تطبيقات الأندرويد
suscribe

اشترك فى نشرتنا البريديه ليصلك جديد المدونة واخر العروض

جميع الحقوق محفوظه مؤسسة السليل -2003 - 2019

للاعلى