شركة السليل ويب

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال وإشهارها

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال وإشهارها

تصميم التطبيقات الجوال وإشهارها

تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال  من المجالات الواعدة والفعالة لصناعة التأثير وكذلك لكسب المال ، حيث أن الهواتف الجوالة أصبحت منتشرة بشكل كبير و مستمر وقد أصبح الأشخاص يعتمدون على الهاتف الجوال في إنهاء العديد من المهام  بواسطة تطبيقات الخدمات المفيدة .

تسعى شركات تصميم تطبيقات الجوال إلى الإحتراف في مجال صناعة التطبيقات و التسويق الإلكتروني  للتطبيقات التي تقوم بأعمال البرمجة عليها من أجل نشر التطبيقات وإشهارها أكثر وأكثر وتحقيق أقصى استفادة من برمجة تطبيقات الجوال .

أهم العوامل التي تأخذها شركات تصميم تطبيقات الجوال نصب أعينها فى إشهار التطبيقات ونشرها على المتاجر الرسمية

أولاً جودة التطبيق

قبل البدء في التسويق الإلكتروني ، يجب  عليك سؤال نفسك هذا السؤال  ، هل تطبيق الجوال الذي تقوم بـ التسويق الإلكتروني له ذو جودة عالية؟، لأنه إذا كان التطبيق الذي تقوم بالترويج له ذو جودة منخفضة فاعلم انه قد أضعت وقتك وأموالك هباءاً.

ومهما كنت بارعاً في التسويق الإلكتروني  ، إذا كان تطبيق الجوال لا يستحق الانتشار فالمسألة ستكون صعبة ومكلفة للغاية ، ربما سينتشر بين الكثير من الناس ، وربما يقوم الكثير من الأشخاص بتحميله وتنصيبه على هواتفهم الجوالة ، ولكن سرعان ما سيقومون بحذفه أو تجاهله إن تبين لهم أن تطبيق الجوال  لا يحقق تطلعاتهم.

التأكد من الجودة المخصصة للتطبيق بل البدأ فى عملية التسويق الإلكترونى

الخطوة الأولى قبل نشر التطبيق ،يجب مراجعة التطبيق مع شركة تصميم التطبيقات الجوال التي قامت بالعمل على تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال ، يجب عليك التأكد من أن تطبيقك مميز في تخصصه ، متغلبا على منافسيه ، لا ترضى بغير الجودة الأفضل ، ولا تنسى حديث الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه ) ، لذلك نحن فى شركة تصميم تطبيقات الجوال السليل ويب نعمل باتقان على التطبيقات التى نقوم ببرمجتها.

وجب التنويه عن نقطة مهمة ، وهي أن لا يكون هدفك الأساسي من برمجة تطبيق جوال هو المكاسب المادية ، فهذا الأمر سيؤدي بك في الغالب إلى إنتاج تطبيق ( لا فائدة منه ) لكن اعمل على انتاج فكرة جيدة يحتاجها الناس وليست مكرره ، من أجل إنتاج تطبيق جوال مفيد تستطيع من خلال أبسط طرق التسويق الإلكتروني نشره بين الناس و يلقى استحسان الناس.

ثانياً تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال بطريقة احترافية وجيدة

تتنافس شركات تصميم تطبيقات الجوال  على استخدام أحدث تقنيات التصميم المستخدمة عالميا فمنهم من يقوم بـ إنشاء تطبيقات جوال ذات جودة عالية فى التصميم ومنهم من يفشل فى الأمر.

ونحن فى شركة السليل ويب أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية ودول الخليج  نقوم دائما بالتطلع إلى تقديم الأفضل من الخدمات في تصميم تطبيقات الجوال باستخدام أفضل تقنيات التصميم بالإليستريتور والفوتوشوب و موكاب ديزاين وذلك لخلق افضل تصميمات تحوز على إعجاب عملائنا فى الوطن العربى.

كما أننا ايضا نقوم باستخدام التصميمات الفلات و الماتريال ديزاين الموجهة من شركة جوجل للعمل على تصميمات ذات حس فنى وأداء جيد لعملائنا الكرام.

فى حالة الانتهاء من تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال والانتقال إلى رفع التطبيق ونشرها على المتاجر الرسمية لجوجل وابل. إنشاء تطبيقات جوال

بعد انجاز تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال ، تأتي إلى مرحلة التصميمات الخارجية كـ تصميم الايقونات الخاصة بالتطبيق ، الأيقونة الأساسية التي سيظهر بها عند البحث في قوقل بلاي ، أو آبل ستور  فهي واحدة من أهم عناصر الجذب الأساسية للمستخدمين وتحفزهم على الدخول إلى صفحة التطبيق ، وكما تعلم أن غالبية مستخدمي التطبيقات من الذين يبحثون عبر جوجل بلاي ، فعندما يبحثون تظهر أمامهم العديد من التطبيقات بأسمائها وايقوناتها ، فـ الإسم والايقونة  المصغرة هما أهم ما يدفع المستخدم بالنقر على التطبيق ومعرفة تفاصيله.

وذلك ما نقوم به فى السليل ويب ليس فقط التصميم الرسومي لـ صفحات التطبيق بل أيضا التصميم الرسومي للأيقونات و تصميم الهوية التجارية الكاملة  للتطبيق.

ثالثاً التسويق الإلكترونى الفردى لـ تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال

بعد أن نشر التطبيق في متجر جوجل بلاي وابل ستور ، سوف يصبح تطبيقك جاهز للتسويق له والترويج لجلب تنصيبات ومستخدمين للتطبيق ، وهنا ياتى دور شركة السليل ويب لـ تصميم تطبيقات الجوال فى التسويق الإلكتروني لتطبيقك والعمل على جعل التطبيق ينتشر بين الناس. ولكن هناك خطوة مهمة قبل اتخاذ قرار التسويق للتطبيق. وهذا الدور هو على العميل صاحب التطبيق

  • نشر التطبيق بين الأفراد ودائرة المعارف الخاصة بالعميل  وذلك لتقييم التطبيق وأخذ الرأى والمشورة وتلك الخطوة مهمة فى برمجة تطبيقات الجوال
  • مشاركة التطبيق عبر الواتس اب او الفيس بوك او تويتر لجلب أكبر قدر ممكن من التنصيبات المجانية
  • طلب التقييم من الأفراد الذين قاموا بتنصيب التطبيق وتحميله من المتجر حيث التقييمات الأولية مهمه لـ لفت الأنظار الى التطبيق فى سوق التطبيقات فعندما يبحث المستخدم عن التطبيقات هو يعير انتباهه للتقييم الإجمالي الذي يظهر تحت اسم التطبيق

رابعاً التسويق عبر المواقع التقنية في إنشاء تطبيقات جوال

تقوم شركة السليل ويب لـ تصميم تطبيقات الجوال مع شركائها فى المواقع والمدونات التقنية وخاصة تلك المهتمة بـ تطبيقات الهواتف الذكية للإعلان عن التطبيق ونشره ،و جمع قائمة بالمواقع الإخبارية التقنية والتواصل معها لكتابة خبراً صحفياً عن تطبيق العميل المستهدف للإعلان عنه وتلك تعتبر من مميزات تصميم تطبيقات الجوال مع شركة السليل ويب أفضل شركات برمجة تطبيقات الجوال 

خامساً التسويق الإلكتروني عبر اليوتيوب مع أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال

من مميزات التسويق الإلكترونى عبر اليوتيوب  أنه يؤتي ثماره لكن بعد فترة ، النتائج تبدأ بالظهور بعد فترة ، لكن كيف يمكن الاستفادة من الموقع الأشهر لاستضافة الفيديوهات في تسويق ونشر التطبيق ؟  أنه عبر تصميم فيديو موشن جرافيك  مفيد ونافع في نفس مجال تطبيقات الجوال المراد التسويق لها وإضافة المشهد التسويقي في آخر الفيديو ، ووضع رابط التحميل داخل الفيديو وفي جزء الوصف.

سادساً التسويق الإلكتروني بالإعلانات المدفوعة

هناك خيارات لـ التسويق الرقمي المدفوع ، قد يكون أفضلها هو عن طريق عرض الإعلانات في هواتف الأندرويد والايفون ، عبر الاعلانات التي تظهر في الكثير من التطبيقات ، يتم ذلك عن طريق عدة قنوات إعلانية لعل أشهرها هي (AdMob) والتي هي قناة إعلانية متخصصة في تطبيقات الهواتف الذكية، مفيدة لكلا الطرفين ، الناشرين والمعلنين. هنالك طبعاً الوسائل الأخرى للترويج عن تطبيقك مثل الفيسبوك و Google Adwards وغيرها.

5/5 (1 Review)
وسوم: برمجة تطبيقات الجوال, تصميم تطبيقات الألعاب, تصميم تطبيقات الجوال, تطبيقات الجوال, شركة تصميم تطبيقات الجوال, شركة تصميم مواقع
suscribe

اشترك فى نشرتنا البريديه ليصلك جديد المدونة واخر العروض

جميع الحقوق محفوظه مؤسسة السليل -2003 - 2019

للاعلى